سداد قروض القصيم وتسديد المتعثرات في الراجحي والأهلي والرياض

إذا كنت من القصيم وتريد سداد قروض او تسديد متعثرات أو استخراج قرض جديد فأنت في المكان الصحيح حيث لدى فرعنا في بريدة والذي يخدم أيضا الرس وعنيزة فأنت في المكان الصحيح حيث نقدم خدماتنا بشكل يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية .

سداد قروض القصيم وأعلي تمويل في بريدة

نقدم كل خدمات التسديد والتي تشمل استخراج قرض جديد وسداد قروض القصيم وتقديم أعلي تمويل يصل 36 راتب من الإنماء والعربي والراجحي والرياض والأهلي وساب كما نستخرج القروض وتحويل الراتب .

لدينا خبرة طويلة في تسديد البنوك تزيد عن 20 عاما ونتعامل باحترافية ونسدد كافة الديون والقروض وانواعها مثل القروض التمويلية والشخصية والتأجيرية فمثلا اذا كنت تريد شراء سيارة او منزل او تمويلا معينا وعليك متعثرات نقوم بسداد القرض القديم ونستخرج لك قرضا جديدا بعدد رواتب أعلي.

تسديد المتعثرات في القصيم

لدينا خبرة في تسديد المتعثرات ونخبرك في البداية بأفضل طريقة لسداد المتعثرات عليك لدى سمه وتصنيفك الإئتماني ثم نخبرك بأفضل طريقة سداد وحجم الفائدة التي سيحصل عليها المكتب ثم لك الخيار في التسجل لدى المكتب من عدمه ،واذا وافقت علي التسجيل سيطلب منك المكتب بعض الضمانات المناسبة لكل حالة.

نحن في بريدة مثل باقي المدن كالرياض وجدة نتعامل مع كل البنوك كالراجحي والأهلي والانماء وكل البنوك الشرعية ونستطيع استخراج أعلي تمويل لك بعد سداد متعثراتك ولانقوم بتأجيل العميل حيث بعد الموافقة نقوم بالسداد بشكل سريع.

لمعرفة مخاطر التعثر  والتاخر في تسديد المتعثرات اضغط علي الملون

استخراج 36 راتب في بريدة

 

استخراج تمويل 36 راتب في بريدة والمدن حولها من خلال عروض تقدمها البنوك لكن تشترط تلك البنوك أن يكون لديك تصنيف إئتماني معين وتسدد الديون المعلقة وألا يكون عليك التزام عقاري او تعثر عقاري .

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس أب من خلال أيقونط الواتس أب أسفل يمين الشاشة او الاتصال عبر أيقونة الاتصال علي يسار الشاشة او علي رقمنا 0532409010 .

نود إخبارك إننا نتعامل وفق الشريعة الإسلامية ونقبل اسفساراتكم من خلال التواصل عبر أي موقع او صفحاتنا علي تويتر أو انستغرام  او تيك توك .

Scroll to Top
Call Now Button