استخراج تمويل بدون تحويل راتب يصل 36 راتب

نعلم أنك تبحث عن استخراج قرض كبير أو تسديد قرض قديم واستخراج قرض جديد وقد يكون البنك الذي عليه راتبك لا يمكنك من استخراج تمويل كبير لذلك فمن خلالنا تستطيع استخراج تمويل بدون تحويل راتب من عدة بنوك ويصل هذا التمويل الي 36 راتب حسب راتبك

تمويل بدون تحويل راتب في الرياض وجدة والدمام وبريدة وكل المناطق

عبر مكاتب سداد قروض أبو محمد بكل فروعها الان إذا كنت مدنيا أو عسكريا يمكنك الحصول علي تمويل يصل الي 36 راتب من خلال الحصول علي قرض من راتبك بالاضافة الي الحصول علي تمويل من بدون تحويل راتب من بنك اخر لديه اتفاقية مع البنك ويكون اجمالي التمويل علي راتبك الشهري فمثلا غذا كان راتبك علي الراجحي أو الاهلي او الجزيرة او الانماء او الرياض وكان اكثر من 10 الاف ريال فإنه يمكنك الحصول علي تمويل من بنك الخليج الدولي الرقي 18 راتب .

تواصل معنا لتحصل علي أعلي تمويل دون تحويل راتبك والاستفادة من العروض التي تقدمها البنوك ونوفر لك أفضلها بسبب خبرتنا الكبيرة في تسديد القروض والمتعثرات وسداد قرضك بأفل فائدة وتكاليف بطريقة شرعية .

تمويل بدون تحويل الراتب من بنوك العربي وساب 

تقدم الان عدة بنوك عروض تمويلية للحصول علي قرض كبير وتمويل بدون تحويل الراتب وتصل في بنك ساب الي 34 راتب لكن يشترط أن يكون راتبك أعلي من 10 الاف ريال للحصول علي تمويل كبير.

كذلك يقدم بنك العربي تمولا ضخما إذا كان راتب علي أي بنك سعودي يشمل الراجحي أو الرياض أو الأهلي أو الانماء أو البلاد أو الجزيرة وغيرها ويصل الي 36 راتب ويكون أيضا حجم القرض او التمويل يحتسب علي راتبك الشهري الذي تتقضاه من عملك.

ولا تشترط تلك العروض موظفا معينا فيمكن للموظف الحكومي أو شبه الحكومي او الذي يعمل في شركات معتمدة او العسكريين الحصول علي تلك العروض.

عرض الراجحي والاهلي والانماء 36 راتب 

تقوم بنوك الراجحي والأهلي والانماء بعمل عرض تمويل يصل الي 36 راتب لكن يتم لفترات معينة في أوقات معينة وكانت البنوك تتعامل به منذ عدة شهور تواصل معنا لتعرف هل هذا العرض متاح أم لا.

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب او الاتصال لمعرفة أضل العروض وخدماتنا التي تتمثل سداد القروض والمتعثرات وتسديد إيقاف الخدمات وسداد متعثرات سمه وتحويل الراتب والتمويل دون تحويل الراتب واستخراج تمويل من كل البنوك.

Scroll to Top
Call Now Button