عرض 36 راتب واستخراج قرض الراجحي والأهلي والرياض مع الانماء والجزيرة

تنتشر في الوقت الحالي التمويلات التي تقدمها البنوك حيث يوجد عروض كثيرة للتمويل وتعدي في الوقت الحالي عرض بنكين حيث يحصل العميل علي تمويل يصل 36 راتب من بنكين هما البنك الذي عليه راتبه الاضافة لبنك آخر لديه اتفاقيه مع بنكه .

تواصل معنا عبر الواتس اب او الجوال علي رقمنا 0532144544

في البداية نوجه عنايتكم أن عرض 36 راتب يعتمد علي راتب العميل بالاضافة لعامل آخر وهو أن اتفاقية البنكين يتم تحديثها باستمرار فتجد عدة شهور أنها 36 راتب ثم يعدلها البنك لتكون 32 راتب مرات عديدة لذلك يجب عليك أن تسأل الموظف الذي سيقوم بالرد عليك عن عدد الرواتب التي ستحصل عليها من القرض بعد أن تخبره براتبك والبنك الذي عليه راتبك.

عرض الإنماء 36 راتب مع الراجحي والاهلي والرياض

إذا كنت عميل أحد البنوك السعودية (عدا البنك العربي ) يمكنك الحصول علي عرض بنكين فمثلا إذا كان راتبك علي بنك الراجحي أو الأهلي أو الرياض فيمكنك أن تحصل علي قرض بـ 18 راتب من بنكك بالإضافة لبنك الإنماء الذي يوفر لك قرض بعدد رواتب تصل لـ 18 راتب حتى يكون الإجمالي 36 راتب.

ويعتمد عدد الرواتب علي راتبك الأصلي فإذا كان راتبك أعلي من 10 الاف ريال فيمكنك الحصول علي أعلي قرض من عدد الرواتب وإذا كان أقل من 10 الاف ريال فإن القرض الذي ستحصل عليه يقل بمعدل راتبين.

عرض بنك ساب 34 راتب واستخراج قرض جديد

إذا كان راتب العميل علي أي بنك سواء كان ساب او العربي أو الراجحي أو الأهلي أو الجزيرة أو الرياض او غيره من البنوك فإنه يمكنك من خلالنا  استخراج قرض جديد يتراوح  مابين 26 راتب الي 34 راتب .

ويختلف حجم القرض الذي يتم استخراجه للعميل من البنك علي راتبه حيث تم تقسيمها الي ثلاث شرائح الأولي الذي يحصل علي أعلي من 15 الف ريال والشريحة الثانية من راتبه بين 10الي اقل من 15 الف ريال والثالثة من يحصل علي أقل من 10 الاف ريال .

إذا كنت تريد الحصول علي العرض تواصل معنا علي الهاتف أو علي الواتس أب وسوف يرد عليك أحد موظفينا حيث سيسأل بعض الأسئلة لمساعدتك .

Scroll to Top
Call Now Button