قرض العمل الحر

استخراج قرض العمل الحر من بنك التنمية أعلي تمويل من بنكين

يتساءل العديد من المواطنين حول قرض العمل الحر والذي يتم استخراجه من بنك التنمية الاجتماعي مع استخراج قرض اخر من بقية البنوك للحصول علي تمويل عالي مثل تمويل 36 راتب .

نحن في مكاتب تسديد قروض أبومحمد نساعد العملاء في الحصول علي قرض بنك التنمية او قرض العمل الحر كما يسمى مع استخراج قرض اخر من البنوك التي عليها راتب العميل لذلك تواصل معنا علي الواتس اب علي رقمنا او اتصل بنا .

استخراج قرض العمل الحر للحكوميين والعاطلين

يستطيع استخراج قرض العمل الحر او بنك التنمية الاجتماعية جميع المواطنين العاملين في الممكلة العربية السعودية سواء كان يعمل أو عاطل للرجال والنساء ولكن في حالة العاطل يحتاج الي من يكفله .

ويستطيع المواطن الجصول علي قرض نقدي يصل 120 الف ريال من بنك التنمية الاجتماعية بدون فوايد وبقسط مريج يصل الي 40 شهرا بقيمة بسيطة كما أن هناك تمويلا للمشاريع تصل الي 500 الف ريال .

لذلك إذا كنت موظفا  وعليك أعباء وتريد الحصول علي تمويل كبير فيمكنك استخراج قرض من بنك التنمية بالاضافة لقرض عادي من البنوك العاملة مثل الراجحي والرياض والإنماء والأهلي والعربي وساب والجزيرة والبلاد وتستفيد من عروض البنوك تواصل معنا لمعرفة تلك العروض

شروط الحصول علي قرض بنك التنمية والعمل الحر وبنك التسليف

يمكنك الحصول علي قرض بنك التنمية وبنك التسليف ولكن أهم الشروط هي :

– السن لايتجاوز 65 عاما

– الراتب لايتجاوز 20 الف ريال

-السجل الإئتماني يكون نظيفا وهو أهم بند حيث أنه يجب عليك الا يكون هناك متعثرات او إيقاف خدمات لذلك إذا كان عليك تعثر يجب سداده أولا

نحن نساعد في هذا البند عن طريق تسديد القروض والمتعثرات وسداد إيقاف الخدمات وسداد الفيزا وإمكان والنايفات  بطريقة شرعية .

تسديد قروض ومتعثرات واستخراح أعلي تمويل من بنكين

نحن نقوم بـ تسديد قروض ومتعثرات أي عميل ونستخرح عرض 36 راتب كما نقوم باستخراج أعلي تمويل من بنكين وتحويل الراتب والتمويل دون تحويل الراتب كما نساعدك في أفضل طريقة للحصول علي تمويل بطريقة شرعية من خلال خبراتنا الطويلة في مجال تسديد القروض .

قرض العمل الحر من بنك التنمية وبنك التسليف اتجه له العديد من المواطنبن في الوقت الحالي نظا لعدم وجود فائدة ورسوم إدارية منخفضة حيث ان الموطنين شعروا بالفائدة العالية لشركات التسديد .

 

Scroll to Top
Call Now Button